دخولكم
يفتح مكتب الدخول أبوابه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للحالات الطارئة.
بالنسبة للحالات الغير طارئة، يفتح المكتب من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.
لإجراء عملية الدخول، يجب عليكم اتباع الخطوات التالية:
الخطوة الأولى: استشيروا طبيبكم
الخطوة الثانية: لحجز إقامتكم في المستشفى، يمكنكم:
• التواصل مع مكتب الحجز والاستقبال عبر تطبيق واتساب على الرقم 00961 81 147 400 أو عبر البريد الإلكتروني "reservationenligne@hdf.usj.edu".
• أو زيارة مكتب القبول لتقديم المستندات المطلوبة:
• طلب القبول
• بطاقة NIP (إن وجدت)
• بطاقة الهوية
• بطاقة التأمين الصحي (إن وجدت)
الخطوة الثالثة: يتصل بكم مكتب القبول ليخبركم بما يلي:
• أسعار الإقامة في المستشفى وشروط التغطية (علمًا بأنه يجب ضمان التغطية قبل 48 ساعة من القبول أو دفع المبلغ المستحق).
• موعد لكم لاستشارة التخدير.
الخطوة الرابعة: سيتم الاتصال بكم قبل يوم من القبول عبر رسالة نصية قصيرة (SMS) لإعلامكم بجدول القبول الخاص بكم في اليوم التالي.
بالنسبة للقبول عن طريق خدمة الطوارئ:
سيستقبلكم فريق طبي وتمريضي في أقرب وقت ممكن وفقًا لمستوى تصنيفكم. في حالة اتخاذ قرار بالدخول إلى المستشفى، فإن مدة إقامتكم في قسم الطوارئ يرتبط بشكل وثيق بتوافر الأسرة. ستدرج تكاليف رعايتك في قسم الطوارئ في فاتورة إقامتكم في المستشفى.